مميزات zVendo لتحسين محرك البحث

يمكّنك zVendo  من تحسين محركات البحث (SEO) لمتجرك خلال ميزات تحسين محركات البحث المصممة جيدًا وبها ستكون أقرب إلى عملائك.

 

من هنا يمكنك تحسين محركات البحث

  • تصميم المتجر> إدارة المحتوى> الصفحات

ستسمح لك هذه الميزة بإنشاء كلمات رئيسية وصفية وأوصاف تعريفية لكل صفحة على متجرك.

ما هي الكلمات المفتاحية ميتا(Meta tags/ Keywords)؟

هى العلامات الوصفية التي تظهر في كود HTML لصفحة الويب لإعلام محركات البحث بموضوع الصفحة. تختلف الكلمات الرئيسية الوصفية عن أي كلمات رئيسية أخرى قابلة للعرض.

عند اختيار الكلمات الرئيسية الوصفية أو تحسينها ، فإن أهم شيء يجب مراعاته هو أن كل كلمة يجب أن تعكس محتوى صفحاتك بشكل مناسب. إذا كان متجرك الإلكتروني يبيع مواد المطبخ ، فإن الكلمات الرئيسية مثل “شقق عالية السعر” و “البحث عن محام” تكون عديمة الصلة. تعلم المزيد

 

ما هو الوصف التعريفي(Meta Description)؟

يظهر الوصف التعريفي لصفحة الويب في صفحة نتائج محرك البحث (SERP). كما يوفر ملخص صفحة الموقع. يفضل أن يكون الوصف التعريفي فريدًا من نوعه ويصف الصفحة بالتفصيل ويجب ايضا ان تتضمن عبارة تشجع المستخدمين على اتخاذ إجراء.  تعلم المزيد

لماذا هو مهم لموقع الويب الخاص بك؟

يؤدي الوصف التعريفي اللائق إلى زيادة موقعك فى محرك البحث Google بشكل غير مباشر لأنه يكون له تأثير مفيد على تقييم Google لموقعك على الويب. إذا كان المستهلكون يقضون الكثير من الوقت أو ينقرون بشكل متكرر على الصفحة ، فإن Google تعتقد أن موقعك أكثر صلة بالموضوع.  تعلم المزيد

 

  • ضبط المتجر> إعدادات المتجر> الهوية الذاتية للمتجر> Search Engine Optimization

تتضمن هذه الميزة جزءين:

SEO Meta Title

تُعرف أيضًا باسم العلامة الوصفية وهي عبارة عن نص يتم عرضه في علامات تبويب متصفح محرك البحث وصفحة النتائج ، ويعمل كمؤشر لموضوع صفحة الويب.

نصائح رئيسية لعنوان الميتا:

  • لا تتجاوز 60 حرفًا
  • كن موجزا ومحددا
  • اجعلها واضحة
  • استخدم كلمات ذات الصلة
  • اجعلها جذابة

SEO Meta Description

يظهر وصف تعريفي أسفل العنوان وعنوان URL لصفحتك في نتائج محرك البحث. يجب أن يكون وصف التعريف الخاص بك حوالي 155-160 حرفًا إذا كنت تريد أن تكون مرئيًا على محرك البحث Google.

  • كتالوج المنتجات> المنتجات> إنشاء> منتج بسيط

اسمح لعملائك برؤية منتجاتك في نتائج محرك البحث عن طريق إضافة وصف Meta مناسب و Meta Keywords. يعد إتقان الوصف التعريفي أمرًا بالغ الأهمية للحصول على نتائج بحث أفضل.

انظر الى الصورة التوضيحية

  • كتالوج المنتج> الأقسام> إنشاء

اسمح لعملائك بتصفح اقسام المنتجات الخاصة بك في نتائج محرك البحث عن طريق كتابة 155-160 حرفا وصف ميتا و كتابة الكلمات الرئيسية ذات الصلة.

Powered by BetterDocs