مصطلحات عن وسائل دمج المتجر بخدمات متنوعة

تقدم لك zVendo أهم المصطلحات التي تحتاج أن تتعرف عليها في رحلة نمو تجارتك عند فتح متجرك الأونلاين، والتي تساعدك على فهم كل ما يخص التجارة الإلكترونية. نعرض لك بعض المصطلحات الخاصة بطرق دمج متجرك بخدمات ووسائل دفع متنوعة.

 

 

ما هو الدمج؟ #

 

الدمج هو عملية تكامل خدمتين أو أكثر مع متجرك على zVendo. ترابط متجرك الإلكتروني بخدمات مثل خدمات الدفع أو الشحن وغيرها تدعم تجارتك وتساعدك على إبقاء معدل النمو الذي تتمنى أن تحققه وتمنح عملك كفاءة أكثر.

أمثلة على أنواع الدمج التي تقدمها لك zVendo ؛ تكون مثل تكامل ودمج وسائل الدفع وخدمات الشحن وخدمات متابعة الحسابات والمخزون ERP وخدمات إرسال الإشعارات عبر البريد الإلكتروني MailChimp وغيرها الكثير.

 

ما هو تكامل الدفع؟ #

يمكنك تكامل الدفع ربط متجرك الإلكتروني على zVendo مع خدمات الدفع المختلفة والبنوك التي تدعم عملية الدفع الإلكتروني! وتسمى عملية الربط هذه بتكامل الدفع أو Payment Integrations وهي عملية اتصال بين متجرك الالكتروني على zVendo وخدمة الدفع الخاصة بك.

تتيح لك zVendo ​اختيارات متعددة لدمج وسيلة الدفع الأنسب لتجارتك، ومنها البنوك مثل CIB, QNB, AAIB وبنك مصر أو يمكنك الاختيار بين وسائل الدفع الإلكتروني مثل خدمات أمازون للدفع و بيتابس و ValUKashier, Meeza ويمكنك دمج أكثر من وسيلة دفع.

 
ولكي تُفعّل وسائل الدفع المتنوعة ، يجب أولًا اختيار “الدفع عند الاستلام COD أو الدفع أونلاين ثم يمكنك البدأ في دمج وسيلة الدفع الأنسب لك من حسابك على zVendo.

 

ما هي بوابات الدفع؟ #

 

التعريف العملي والدقيق لبوابات الدفع الإلكترونية هو أنها تقنية تُمكن المستخدمين – حاملي البطاقات الإلكترونية – والتجار من القيام بتحويلات مالية.

فهي تضمن التأكد من بيانات بطاقات العملاء بشكل آمن للقيام بتحويلات مكتملة بشكل موثوق به. كما أنها تمثل جهة وسيطة بين أصحاب مواقع التجارة الأونلاين والعملاء وأيضًا البنوك.

Powered by BetterDocs